8/30/2013

رفيق مصغر لهاتفك الذكي وحلقة مفاتيح أمنية جديدة

HTC Mini+

رفيق مصغر لهاتفك الذكي، و حلقة مفاتيح أمنية جديدة

وتواصل HTC لطرح الملحقات ل سلسلة الرائد "واحد" ، واليوم كان لدينا فرصة للذهاب التدريب العملي على مع اثنين من إضافات جديدة لعائلة ملتوي ملحق HTC - و HTC البسيطة + HTC و الجلب .

أول ما يصل، و + البسيطة هو وريث ل HTC البسيطة في العام الماضي ، والتي يتم شحنها إلى جانب الهاتف الفراشة الأصلي في الصين . كما قلنا من قبل، وهذه في الواقع الهاتف لهاتفك . انها أزواج ل ديك كاملة الحجم سماعة الهاتف HTC على NFC وبلوتوث ، مما يسمح لك للسيطرة على هاتفك عن بعد طالما أن اتصال Bluetooth نشط .

HTC البسيطة + .

و + البسيطة تمكنك من إجراء المكالمات أو استقبالها ، عرض الرسائل النصية ، بعد التقاط الصور باستخدام كاميرا الهاتف الرئيسي الخاص بك ، أو التحكم في جهاز التلفزيون الخاص بك باستخدام التطبيق TV العقل و الأشعة تحت الحمراء الناسف يحمل في ثناياه عوامل . يعمل هذا الأخير حتى إذا كان الهاتف الرئيسي الخاص بك هو واحد دون IR ، مثل صغيرة واحدة . وتشمل غيرها من الأشياء الجيدة القدرة على التحكم في العروض التقديمية Microsoft PowerPoint باستخدام التطبيق رفيق ، و مؤشر ليزر بنيت في الجزء العلوي من الجهاز.
HTC Mini+.
الهيكل رقيقة للغاية ، خفيفة وصغيرة ، مع واجهة معدنية و شعور لامعة الظهير . بكثير من الوجه الأمامي و تناولها مع لوحة المفاتيح و الأزرار الأخرى ، و حتى أعلى كنت قد حصلت على 1.5 بوصة 4 رمادي شاشة OLED . باستخدام يكفي لجعل لكم الحنين لل لأيام ، لكنه ليس جهاز مستقل ، وستحتاج إلى الهاتف الذكي HTC على الاستفادة الكاملة من + البسيطة .

HTC البسيطة + .
وعلى نفس المنوال فإنه ليس من المفترض أن ودع الهاتف الذكي الخاص بك إلى الحياة الجيب التي تمزقها - بدلا من ذلك أنها مصممة ل تسمح بعض المهام التي يتعين القيام بها بسرعة وسهولة دون فتح الهاتف كبيرة لديك. لذلك فمن الأسلم أن نقول أننا ربما تبحث في المنتجات المتخصصة هنا . تقول HTC أن نتوقع 9 ساعات من وقت التحدث أو 95 ساعة في وضع الاستعداد ، وذلك بفضل المدمج في بطارية 320mAh الموقع .

HTC الجلب .
HTC Mini+.
ملحق HTC الجديد الثاني هو حلقة مفاتيح بلاستيكية صغيرة متواضع ويطلق عليها اسم HTC الجلب . مثل + البسيطة ، فإنه أزواج مع الهواتف الذكية HTC ، ولكن التركيز الرئيسي هنا هو الأمن . و الجلب يحتوي على زر واحد والذي ينشط رنات الهاتف عندما تضغط عليه ، و يعمل ضمن مجموعة بلوتوث (حوالي 15 مترا ) . ويمكن أيضا أن يتم تعيين التنبيه إلى الصوت تلقائيا عندما ينتقل الهاتف خارج النطاق ل جلب، و للأمن المضافة مكان آخر حيث تم إقران الجهازين يتم تخزين - مفيد إذا كنت كثير النسيان خاصة ، ونحن تخمين .
HTC Fetch.
تقول HTC سوف و الجلب و بطارية تستمر لمدة تصل إلى ستة أشهر من الاستخدام ، وبعد ذلك واحدة جديدة يمكن تبديل فيها.

ومن المقرر أن تظهر في المملكة المتحدة خلال Q4 كل من HTC البسيطة + و الجلب .


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى