8/02/2013

تعلم ما تفعله عندما تلدغك الافعى


ما يصل إلى 125،000 شخص يموتون من لدغ الثعابين كل عام، ومعظم الضحايا يموتون قبل الوصول إلى المستشفى. A رذاذ الأنف الجديد قد يغير ذلك، باحثين من أكاديمية كاليفورنيا للعلوم، وجامعة كاليفورنيا، سان فرانسيسكو ويقول في تقارير حالة سريرية المجلة.

"نحن نحاول تغيير طريقة تفكير الناس حول هذه الآفة القديمة والحديثة المأساة المستمرة من خلال تطوير وسيلة غير مكلفة، والحرارة مستقرة، وسهلة الاستخدام لعلاج من شأنها أن شراء ما لا يقل عن الناس ما يكفي من الوقت للوصول الى المستشفى لتلقي العلاج، "، قال الدكتور مات وين، مدير مركز الاستكشاف والسفر الصحة في أكاديمية كاليفورنيا للعلوم، في بيان صحفي.



سنة من الأفعى: صور

 والعقاقير الأخرى المستخدمة لعلاج لدغات الأفاعي ليست سهلة لاستخدامها في الطلب في البرية، عرف لوين. رذاذ الأنف طور يستخدم نفس الأدوية - وكلاء انتيكولينستراز مثل النيوستيغمين - تستخدم لعلاج لدغات الأفاعي في العقود، التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية. تقليديا، يتم إعطاؤه في شكل الوريد.

وفي ابريل نيسان فريقه اختبرت بنجاح في شكل رذاذ الأنف على المتطوعين، وفي يونيو، وهو طبيب في الهند استخدمت رذاذ لعكس شلل في الوجه في مريض يعاني من لدغة كريت. تعافى المريض من شلل في الوجه في 30 دقيقة، واستؤنفت الأنشطة اليومية في غضون أسبوعين.

أخبار: نسيت يوم القيامة، احترس من الثعابين




قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى