8/08/2013

هل الشخير بالقرب منك يزعجك

http://almmi-tec.blogspot.com/2013/08/blog-post_8.html


هل أنت إزعاج حتى جيرانك عند النوم، وليس فقط زوجتك؟ حسنا ربما حان الوقت للحصول على بعض "شخير لا أكثر وسادة".
هذا وسوف تعطيك موقف النوم بشكل أفضل والتي سوف تسمح لك على التنفس بشكل طبيعي ووقف الشخير. وهذا ممكن بسبب الطريقة التي وسادة مصنوع. قد يبدو السلكية، ولكن هذا وسادة لديه بعض المطبات، وهذا على عكس المطبات العادية، وسوف تساعدك على الاسترخاء عضلات رقبتك ويفتح الشعب الهوائية الخاصة بك حتى تتمكن من التنفس بينما
هذه الوسائد تأتي في كثير من الأشكال والأحجام. البعض منهم حتى نفخ، بحيث قد ترتيبها كما تريد.
أيضا، والمواد التي تصنع منها هذه الوسائد هو خاص. أنها لا تسمح للبكتيريا لغزو ذلك، بالإضافة إلى أنه لديه خلايا بريدينج حقيقية من شأنها أن تسمح أيضا التنفس بشرتك.
وشخير لا أكثر وسادة يمكن أن يكون لها تصميم مستقبلي للغاية ولكنه أيضا يمكن أن تبدو وكأنها وسادة النوم العادي.
انها لا تكلف الكثير من المال (وهذا هو بالطبع إذا كنت لا تريد الخاص مكلفة واحد) وثبت للحد من الشخير في 80٪ من الحالات. لذلك، إذا كان يعمل في هذا التصويت قد عمل لك ل.
يمكن للناس التي تحتاج إليها من أجل ذلك على الخط، انتقل إلى متجر خاص ولكن أيضا أي متجر ليسأل عن ذلك، فإنها يمكن أن نطالب به من كتالوج أو مجرد شرائه من المبيعات التائبين. كل من هذه الاحتمالات هي نتيجة لهذه الصناعة النامية التي خلقت هذه الوسادة.
هذا المنتج عادة ما تأتي مع التهاب الملحقات مثل ورقة السرير، وتستر أو حتى وسادة أو أي شيء آخر يمكن أن يكون لها علاقة مع النوم. حجمه هو معيار أكبر من أي وسادة العادي ولكن، يمكنك أيضا من أجل ذلك أكبر أو أصغر، كما كنت تفضل.
واحدة من أهم الأشياء عن هذه الوسادة هو أنه سيعطي بالتأكيد أنت وشريك حياتك ليلة نوم جيدة.
لا تأخذ بعين الاعتبار أن الشخير لا يمكن أن يكون مجرد مرض، ولكن الأعراض التي قد يحذرك حول مشاكل في الجهاز التنفسي الأخرى بحيث، إذا كانت هذه وسادة لا يساعد كثيرا يو، يجب عليك زيارة الطبيب بالتأكيد.
قد يكون الشخير أحد أعراض زيادة الوزن، والربو، ومشاكل في الرئة، التهاب الحلق وغيرها.
إذا كنت جربت كافة الطرق وعمل أي شيء، وأفضل طريقة يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق الذهاب إلى الطبيب.


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى