9/12/2013

إنتل يضع رقائق في كتب جوجل كروم

http://almmi-tec.blogspot.com/2013/09/Intel-Places-Its-Chips-in-New-Google-Chromebooks.html



يجري شاملة لدفع السيلكون لديها إلى مزيد من الأجهزة. والآن يمكن أن يتفاخرون أجهزة Chromebook جديدة، فئة الكمبيوتر المحمولة التي أنشأتها GoogleGOOG -0.18٪.

الشركات يوم الاربعاء في اعلان مربوط إلى منتدى مطوري إنتل السنوي في سان فرانسيسكو، كشف عن أن أجهزة Chromebook جديدة على الطريق التي يجري بناؤها مع هسول، الاسم الرمزي للحصول على أحدث إصدار من خط إنتل كور من المعالجات.

تم تصميم أجهزة Chromebook أساسا لتطبيقات ويب بدلا من البرامج المحملة على الكمبيوتر. بعض النماذج، بما في ذلك تلك من ايسر وهيوليت PackardHPQ -1.73٪، واستخدام رقائق انتل سيليرون. وقد تم بناء بعض الآخرين، بما في ذلك في سامسونج، وذلك باستخدام رقائق يعتمد على تكنولوجيا طورتها شركة ARM HoldingsARM.LN 0.00٪، المعالجات في معظم الهواتف الذكية وأقراص.

هسول، إلى جانب وجود أداء جهاز كمبيوتر محمول كامل الحجم، وتمكين طويل خارج عمر البطارية بالمقارنة مع الإصدارات السابقة كور. وقالت الشركتان تتضمن الأجهزة الجديدة أجهزة Chromebook المصممة حديثا من HP وأيسر، وكذلك من الداخلين الجدد أسوس وتوشيبا. ومن المتوقع أن تكون متاحة للموسم البيع عطلة.

كان التسعير ولم يتسن على الفور، ولكن من المتوقع أن تكون متاحة مختلف أحجام الشاشات والتصاميم. بعض أجهزة Chromebook هي الآن في السوق مقابل أقل من 199 دولار، تلاحظ جوجل.

وقال ساندر بيتشاي، ونائب رئيس جوجل في تهمة من الروبوت ونظام التشغيل كروم، أجهزة Chromebook تمثل أكثر من 25٪ من المبيعات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بسعر أقل من 300 دولار، وتحظى بشعبية كبيرة في العديد من المدارس. وتوقع أن الموديلات الجديدة هسول التي تعمل بالطاقة تكون "مدمرة بشكل كبير" في السوق.

ملاحظة: إصدار سابق من هذا البند غير صحيح وقال كل أجهزة Chromebook قبل استخدام رقائق ARM

المصدر :

Intel Places Its Chips in New Google Chromebooks



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى