10/31/2013

جوجل كروم تضيف ميزة حجب البرامج الضارة بشكل تلقائي

جوجل كروم تضيف ميزة حجب البرامج الضارة بشكل تلقائي




أعلنت شركة جوجل اليوم كروم هو الحصول على ميزة تحميل حجب التلقائي عن البرامج الضارة . جوجل قد أضافت بالفعل وظيفة جديدة لأحدث البنية من الكناري كروم .

وسوف جميع إصدارات كروم قريبا تلقائيا منع التنزيلات وتتيح لك معرفة في رسالة في الجزء السفلي من الشاشة. سوف تكون قادرة على " استبعاد" الرسالة، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كنت سوف تكون قادرة على وقف أو العودة كتلة :

شعرت شاشة جوجل يضيف التلقائي حجب البرمجيات الخبيثة التنزيلات لأحدث كروم الإنشاء

، وجوجل يفسر في اعلانها المجرمين محاولة بانتظام لخداع المستخدمين إلى تثبيت وتشغيل البرامج الضارة عن طريق تجميع مع شاشات الحرة و همية في بعض الأحيان ، الإضافات الفيديو ، أو حتى تحديثات الأمان المفترض . في جميع هذه الحالات ، ويتزايد استهداف كروم بسبب استخدامه آخذ في الازدياد.

كما نعلم، هذه التنزيلات هي نادرا ما يزعمون أن تكون. كما يلاحظ جوجل :

هذه البرامج الخبيثة تمويه أنفسهم حتى أنك لن تعرف أنهم هناك، وأنها قد تتغير صفحتك الرئيسية أو حقن الإعلانات في المواقع التي تصفح . الأسوأ من ذلك، أنهم منع قدرتك على تغيير الإعدادات الخاصة بك مرة أخرى وجعل أنفسهم من الصعب إلغاء ، وحفظ لكم المحاصرين في حالة غير مرغوب فيها .

وأكدت الشركة أيضا ميزات الأمان الأخرى التي تقدم بالفعل ، مثل خدمتها التصفح الآمن الذي يحمي أكثر من 1 مليار كروم ، فايرفوكس ، و سفاري المستخدمين من البرامج الضارة و مواقع التصيد ( 10،000 المواقع الجديدة التي ترفع علم يوميا) . في برمامج كروم 29 ، وأضاف أيضا جوجل " إعادة تعيين إعدادات المتصفح " زر ( في إعدادات متقدمة ) للسماح للمستخدمين بسهولة العودة كروم إلى حالة المصنع الطازجة و تعود أيا كان الضرر الخبيثة وقد فعلت .

وتقول جوجل الكناري هو " النسخة الأكثر رسمية نزيف الحافة من كروم و نوعا من مزيج بين كروم ديف و اللقطة الكروم يبني . " في حين أن إضافة أي ميزة معينة في الكناري لا يضمن أنه سوف السفينة في كروم يوم واحد ، حقيقة جوجل تعلن عن ميزة يعني البرامج الضارة التحميل التلقائي حجب هي مسألة "متى" بدلا من " إذا ".



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى