12/28/2013

لماذا يجب التعليق لاكبر عدد ممكن من التدوينات



لماذا يجب التعليق لاكبر عدد ممكن من التدوينات


بقدر ما نحن جميعا نفهم ، والمدونات ليست شيئا بسيطا على الإطلاق. إذا كنت تدير بلوق ، يجب أن نأخذ في الاعتبار الكثير من الأمور المتعلقة بكيفية انجاحها والمحتوى بالطبع، ولكن هناك الكثير من بلوق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تتباهى مع محتوى كبير و المهنية و أيضا.

لماذا +++ ينبغي تعليق

هل تريد الفوز في هذه البطولة وتحقيق مرتبة جيدة حقا لبلوق الخاص بك ؟ ثم لا يمكن تجاهل مثل هذه الطريقة ثبت أن نفعل ذلك كما بلوق التعليقات ! ما نعنيه هو التعليق الخاص بك على بلوق أخرى بطبيعة الحال، كما أن هناك بعض الفوائد الحقيقية التي يمكن الحصول عليها من ذلك. صدقوا أو لا تصدقوا ، ولكن العديد من المزايا من هذه الطريقة يعلق يمكن العثور عليه، و نحن نريد أن أشاطركم بعض منهم معك.

لذلك ، لماذا ينبغي ترك المدونين ذات الصلة ( من المهم ! ) التعليقات على بلوق وظائف أخرى ؟

فوائد التعليق على غيرها من بلوق

وصلات ! الارتباط في بلوجر
و هنا نتحدث عن خلفية بالطبع : عند ترك تعليق على بلوق ، وهناك احتمالات كبيرة بأن سوف تحتوي على وصلة لبلوق الخاص بك. وعلاوة على ذلك ، وأحيانا كنت محظوظا للحصول على الرابط التالي حتى افعل ! ليس سيئا ، أليس كذلك؟ بقدر ما فهمت ، وهذا هو أسهل طريقة للحصول على العلاقات العامة جيدة !

حركة المرور ! الزيارات
حتى إذا وصلتك ليست المتابعة ، وهناك احتمالات كبيرة أن الناس اضغط عليها لرؤية بلوق من هذا الرجل الذي ترك مثل هذا التعليق أو فضول بالمعلومات. والمزيد من النقرات - المزيد من الحركة ! لذلك ، لماذا تجاهل هذه فرصة جيدة لزيادة حركة المرور بلوق الخاصة بك 

مهارات الكتابة ! الاتقان في الكتابة
لا يكون كسول لترك التعليقات بالمعلومات عن مشاركات أخرى ، وتبادل الرأي ، وإضافة المعلومات المقدمة ... وكلما كنت أكتب - أفضل مهارات الكتابة الخاصة بك تصبح ، ويمكنك استخدامها لتحسين المحتوى بلوق الخاص بك أيضا.

المال! مورد وكسب الاموال
نعم ، فمن الممكن لكسب المال على التعليق بلوق اخرى . إذا كان لديك هي المعلق جيدة، لم تكن خجولة لتبادل وجهة نظرك ، تعليقاتكم هي دائما مفيدة ، و أنها تجذب الآخرين و تحفيزهم للرد ، يجب عليك بالتأكيد استخدام مثل هذه المهارات للحصول على بعض الدولارات . هناك بعض الشركات التي سوف تكون سعيدة ل يدفع لك مقابل الخدمات التعليق الخاص : يمكن أن يكون راتبا شهريا أو كل تعليق .

هويتك ! C . V
هذا هو على الارجح واحدة من أهم شيء ستحصل من بلوق التعليق. بينما يعلق ، لا تنس أن تضيف اسمك وبريدك الإلكتروني أو عنوان URL الخاص بك بلوق : لا شك فيه، سوف يكون من الغريب المعلقين الأخرى للتحقق من ذلك إذا وجدوا تعليقك مثيرة للاهتمام ومفيدة بالنسبة لهم. هذا هو وسيلة جيدة للعثور على أصدقاء جدد أو أتباع ، لأنها سوف تعترف لك بالاسم و الصورة الرمزية ! تجعل نفسك السهل التعرف عليها. الأمل معلقا بلوق يساعد على الحصول على المزيد من الفوائد بالنسبة لك 

وفي النهاية اتمنى ان يكون الموضوع فيه فائدة لكم اخواني وخواتي
يرجى عند النقل ذكر المصدر
لا احلل لمن يسرق الموضوع بدون ذكر المصدر


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى