12/07/2013

جوجل سوف تطلع Nexus TV السنة المقبلة 2014




جوجل هو عدم التخلي عن طموحات غرفة المعيشة الخاصة به. و قالت الشركة أن تعمل على " نيكزس TV " الجهاز الذي سيتم تشغيل الروبوت، و دفق الفيديو من الخدمات مثل نيتفليكس وهولو ، ويوتيوب ، و لعب مجموعة من ألعاب الفيديو. الإشاعة يأتي من معلومات عمير إفراتي ، الذي يستشهد موظف جوجل المجهول. و قال الجهاز ل تكون جاهزة لل إطلاق في أقرب وقت النصف الأول من العام المقبل ، وفقا للتقرير.

تعيين شائعات عن وجود الروبوت جعلت جوجل المربع العلوي العودة إلى يوليو من هذا العام ، عندما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن مثل هذا الجهاز كان demoed بواسطة أندي روبين وراء الأبواب المغلقة في عام 2013 معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس. وقالت مصادر الصحيفة في ذلك الوقت أن مربع شملت استشعار الحركة مثل كينكت و يمكن السيطرة عليها مع الروبوت الذكي . يعزز تقرير اليوم من أن معلومات هذه التفاصيل ( على الرغم من استشعار الحركة لم يرد ذكرها ) ، و يضيف أن لوحة اللمس عن بعد بنيت لهذا الغرض يمكن إدراجها مع فك التشفير . ورد جوجل أظهرت قبالة نسخة من مربع للمطورين مؤخرا في خريف هذا العام.

ويقال أن الجهاز لن تدعم البث المباشر، وهو ما يعني أن جوجل تجنب المتاعب في محاولة لجلب موفري المحتوى التقليدية على متن الطائرة. هذا مهمة وهذا ما ثبت حتى الآن من المستحيل بالنسبة للشركات الأخرى : تخلى إنتل جهودها لإطلاق فك التشفير الانترنت بعد أن فشلت في تأمين مثل هذه الصفقات ، و انه تردد أن جهاز التلفزيون أبل قد تأجل لأسباب مماثلة. إذا كانت التقارير التلفزيونية نيكزس دقيقة ، وجوجل ويبدو أن اتباع استراتيجية مماثلة ل منطقة الأمازون، التي يشاع أن يكون فك التشفير من مجموعتها الخاصة للعام القادم.

وأطلقت غوغل على عدد من المنتجات في محاولة لكسب موطئ قدم في غرفة المعيشة ، بدءا من سوء الحظ ( ولكن لا تزال تعيش ) نظام التشغيل جوجل التلفزيون أن المصنعين في صلب أجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة . أعلنت في وقت لاحق مكلفة نيكزس س (الذي لم يذهب رسميا للبيع ) ، و هذا العام بدأ بيع دونجل HDMI صغير يسمى Chromecast ، الذي تيارات من عدد قليل من الخدمات و تكاليف 35 دولارا. وشهدت هذه الأخيرة بعض النجاح ، ولكن هذا الجهاز مع مجموعة ميزة بسيطة . ومن شأن مكتملة نيكزس التلفزيون قمة مجموعة المربع الذي يدير الروبوت تكون في فئة مختلفة - على الرغم من تقرير اليوم تشير الى انه سيكون " بأسعار بقوة . "

كما سيستفيد مستخدمو Nexus TV من جهاز تحكم عن بعد بتقنية اللمس بالإضافة كذالك إلى إمكانية التحكم في الجهاز الجديد عن طريق الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد, أما الإضافة الجديدة فهي نظام جديد يمكن المستخدم من التحكم في واجهة الجهاز عبر الصوت أو الحركات و هو شبيه بنظام كنيكت في أجهزة إكس بوكس من مايكروسوفت.


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى