2/23/2014

ضع بصمتك عن طبيعة عملك في جوجل

إرشادات جودة أماكن Google

لعمل وصف عبر اماكن التي انته ترغب بها ادخل على
اعلنت جوجل عن تحديث بسيط لمبادئ ارشادات الجودة 
وقامت باضافة ميزة مميزة لاصحاب الاعمال والشركات هي سفه تعريفية عن طبيعة عملك او وصف خاص له
فيمكنك اضافة صفه تعريفية عن طبيعة عملك او رابط توجيه لموقعك فهذا مناسب وجيد لكثير من الاشياء ...

الخلاصة :
لإضافة إلى لقب العالم الحقيقي عملك قد تشمل واصف واحد التي تساعد العملاء على تحديد موقع عملك أو فهم ما يقدم عملك وأرقام الهاتف والرموز مخزن ، أو عناوين URL ليست صالحة واصف 
أمثلة من عناوين مقبولة مع واصفات ( بخط مائل لأغراض العرض التوضيحي ) هي " مركز المدينة , وسط شارع ,,,,, الــخ "
والوصف الغير مقبول او مرفوض هو " ان لا تضيف اسماء مستعارة , وترويج عن شيء لا يسمح به جوجل , او ترويج عن مطعم [ تقول مطعم وسط المدينة افضل مطعم وهكذا ,,,, ]



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى