2/24/2014

مقالة تخص نوكيا x # مؤتمر برشلونة 2014



مقالة تخص نوكيا x # مؤتمر برشلونة 2014


صانع الهاتف الذكي نوكيا، سيتم قريبا الحصول عليها من قبل مايكروسوفت، و تحول إلى البرامج التي أنشأتها اللدود جوجل عن خط جديد من الهواتف تأمل جعله منافسا في وقت متأخر من سوق الهواتف الذكية ديناميكية منخفضة التكلفة.

نموذجها الأول ، ونوكيا X ، سوف تعتمد على نسخة مفتوحة من نظام البرمجيات المتنقلة التي أنشأتها جوجل الروبوت الذي أصبح البرنامج الأكثر شعبية في العالم المستخدمة في الهواتف الذكية.



نوكيا X ، وينظر هنا في الكشف عنها في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة ، ويدير نظام التشغيل غوغل أندرويد .

الافراج عن الهاتف، قبل أيام فقط من نوكيا تبيع مجال الهواتف المتحركة ل مايكروسوفت في صفقة 7200000000 $ ، هو محاولة للبقاء ذات الصلة في الأسواق الناشئة، حيث يجري قطعت الهواتف الروبوت منخفضة التكلفة بنسبة مئات الملايين من المشترين.

ولكن التحول استراتيجية يؤكد العديد من الأخطاء التي حققتها الشركة الفنلندية منذ أطلقت شركة آبل آي فون يفتح آفاقا جديدة في عام 2007.

وقال رئيس CCS لبحوث بن وود ملتزمون باستخدام مايكروسوفت ويندوز برامج الهاتف ولكن تحتاج إلى الروبوت البرمجيات للوصول إلى المزيد من الزبائن الحساسة من حيث التكلفة - تم القبض نوكيا بين المطرقة والسندان .

واضاف "هذا لذلك، تتحرك قريبا ل تكون شركة مملوكة مايكروسوفت ، والذي هو صاحب نظام التشغيل الأصلي ل الروبوت هو بمثابة اعتراف تقريبا من الفشل" ، قال.

نمت شحنات الهواتف الذكية في العالم 41 في المئة سنويا لتصل إلى ما يقرب من 1 مليار وحدة في عام 2013 ، وفقا لشركة أبحاث السوق التحليلات الاستراتيجية . تمثل الهواتف الروبوت من عشرات صانعي الهاتف لما يقرب من أربعة من كل خمسة الهواتف الذكية المباعة، أو 781200000 وحدة.

في العام الماضي ، نما الهواتف أبل بنسبة 13 في المئة وشحنها 153400000 الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم للحصول على حصة 15 في المئة من السوق ، مما يجعلها ثاني أكبر منصة الهاتف الذكي الروبوت بعد .

وقال التحليلات الاستراتيجية كانت مايكروسوفت البعيدة الثالثة من حيث حصتها في السوق ، والنقل البحري 35700000 وحدة حول العالم مع منصة برمجيات ويندوز موبايل، ولكن لا تزال تكافح من أجل كسب الجر في الطبقة المنخفضة وقسط الطبقة فئات الهاتف الذكي. الروبوت وأبل يفرضون سيطرتهم ، على التوالي، في الطبقة المنخفضة وقسط شرائح الطبقة .



الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا ستيفن Elop يحمل ما يصل هواتف نوكيا الذكية الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من Google. نوكيا قريبا سيتم شراؤها من قبل مايكروسوفت، الأمر الذي يجعل من يكافح نظام التشغيل ويندوز موبايل .

مقالة تخص نوكيا x # مؤتمر برشلونة 2014


يبقى الاستراتيجية الرئيسية نوكيا إلى الاعتماد على نظام التشغيل وندوز مايكروسوفت برامج الهاتف لنماذج متميزة في حين التكيف مع الروبوت للمشاركة في الطرف الأدنى من سوق الهواتف الذكية .

إيقاف وندوز OUT

في شباط 2011، الرئيس التنفيذي لنوكيا ستيفن ايلوب مقارنة الشهيرة فشل استراتيجية الهاتف الذكي نوكيا - بناء على منصات البرمجيات متعددة من صنع يديها - لرجل على منصة حرق .

اختار للقفز في أحضان مايكروسوفت، إنتاج الراقية الهواتف الذكية لميا وصفت التي لقيت استحسانا من قبل النقاد ، ولكن أقل شعبية مع العملاء و مطوري التطبيق ، والناس الذين جعل البرمجيات التي تحول الهواتف إلى أدوات متعددة الأغراض.

تكنولوجيا مايكروسوفت أيضا لا يعمل على مجموعات شرائح موجودة في الهواتف الذكية أرخص ، والسوق التي تشهد نموا سريعا مزاحمة آشا الهواتف ميزة نوكيا ، والتي تفتقر إلى قدرات الإنترنت الكامل من الهواتف الذكية .

رفضت الشركة الروبوت قبل ثلاث سنوات، عندما تعادل ثروات ل مايكروسوفت ويندوز فون . ولكن إعلان يوم الاثنين يظهر أنه قد تم العمل بهدوء على جهاز الروبوت مفتوحة لعدة أشهر .

وقال نائب الرئيس للتسويق المنتج جوسي نافلينما كان الشرط رقم واحد من العملاء الوصول إلى تطبيقات الروبوت.

" ، والمراوح لدينا في كثير من الأحيان يقول لنا " نحن نحب الجهاز ، نحن نحب المنتجات الخاصة بك، ولكن أيضا لدينا نحن نحب تطبيقات الروبوت " ، قال. " هل يمكن أن يجعل شيئا ما يحدث وبالتالي فإن تشغيل تطبيقات الروبوت سحرية هنا ؟"

"لقد فشلت آشا لتسليم وحدات التخزين التي تحتاجها ل تكون قادرة على المنافسة في الفضاء منخفضة التكلفة الهاتف الذكي ، في حين لا يزال الروبوت المستشري تماما " وقال وود CCS

يستخدم نوكيا X النسخة المفتوحة المصدر من الروبوت، التي تدير معظم التطبيقات دون الحق في تخصيص برنامج جوجل الأساسية.

وقال وود لنوكيا ، كانت مسألة جعل هذا الانعكاس مذلة في استراتيجيتها أو التي تواجه عدم الأهمية في هذه الفئة من الهواتف .

بدلا من كاملة عن وجه ، ومع ذلك، اعتماد نوكيا X يبدو أن انعكاس التكتيكية، رغم أنه يرقى إلى رمي القطة بين الحمام .
 الخدمات نوكيا

النسخة المفتوحة من الروبوت البرمجيات يعني أن هاتف نوكيا الجديد لا يكون الاعتماد على خدمات Google و الوصول إلى متجر Google Play التطبيق. بدلا من ذلك، يتم تجميع نوكيا مع الموسيقى وخريطة العروض الخاصة، و خدمات البريد الإلكتروني ، سحابة ، والرسائل و البحث مايكروسوفت.

وقال نافلينما سوف تكون متاحة في التطبيقات الخاصة متجر تطبيقات نوكيا ، فضلا عن مجموعة من مخازن الوكالة الأخرى.

نظرة من الجهاز مختلفة تماما من الهاتف الروبوت المعتادة ، مع الإيماءات إلى واجهة ل أجهزة ميا و آشا .

وقال نافلينما بدلا من الخلط بين العملاء ، نوكيا X ، حيث يشير X خليط بين نوكيا الأجهزة، تطبيقات Microsoft وخدماتها ، وسوف تكون نقطة انطلاق ل ميا ، و سوف نشارك في الخدمات السحابية نفسها.

" لا يزال لميا استراتيجية الذكي اهتمامنا الرئيسي " ، قال. " نحن الابتكار في نهاية عالية ، ومن ثم نحن نأخذ ذلك الابتكار وجعله نقطة لخفض السعر، وبالتالي تتحرك الأسرة لميا أسفل" ( للوصول إلى المزيد من العملاء ) .

وقال وود زيارتها نوكيا ومايكروسوفت ميزة على غيرهم من مستخدمي أندرويد المفتوحة ، مثل بعض الشركات المصنعة الصينية ، في أن لديهم مجموعة جاهزة من الخدمات التي يمكن فتحة في الهاتف.

" ، وهذا يعني نوكيا هي قادرة على المشاركة في هذا الفضاء على مستوى الدخول، ولكن رأينا هو أنهم سيحاولون دفع هاتف ويندوز أسفل إلى أن الفضاء في أسرع وقت ممكن" .

ومع ذلك ، فإن الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد مفتوح لا يجلس بسهولة داخل مايكروسوفت، التي تأسست على الاعتقاد الأساسية التي ينبغي أن تدفع ل برامج ثروة.

وقد ناضلت لفترة طويلة ضد الروبوت ، و جوجل في العام ، لتقديم نظام تشغيل حر ل صانعي الهواتف ، التي تدعي أنها تستخدم عناصر من التكنولوجيا الخاصة بها .

من خلال سلسلة من الاتفاقات براءات الاختراع ، ومايكروسوفت الآن يتلقى مدفوعات من كل صانع الهاتف الروبوت الرئيسية باستثناء موتورولا . بسبب النمو الهائل هواتف أندرويد " ، ومايكروسوفت يكسب المزيد من المال الآن من الإتاوات الروبوت من يفعل من ترخيص ويندوز فون .

وقال نافلينما نوكيا X وسوف تكون متاحة في جميع الأسواق باستثناء اليابان وكوريا ، حيث نوكيا غير موجود ، وأمريكا الشمالية، مع بدء الشحن في غضون أسبوع. سيتم سعرها في 89 € باستثناء الإعانات المشغل.



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى