2/04/2014

موعد اصدار SamsungGalaxy S5 يوم 24 فبراير




مؤتمر Unpacked5 من الممكن ان يكون هو موعد الاعلان عنGalaxy Note 3 و Galaxy Gear2?
ومن يعلم ممكن ان يكون موعد اطلاق Galaxy S5.. 
 © Samsung Mobile Twitter

لقد أرسلت سامسونج دعوات لحدث في 24 فبراير في برشلونة (اسبانيا) ، وهو اليوم الأول من المؤتمر العالمي(Mobile World Congress). ويطلق علي اسم الحدث UNPACKED 5، وإذا كان هذا ليس مؤشرا واضحا جدا أنه سيتم الإعلان سامسونج غالاكسي S5 في ذلك الوقت، ونحن لا نعرف ما هو.

Samsung Unpacked 5


لذلك، هل  5 في اسم الحدث مأخوذ من اسم الهاتف الذكي  S5؟ الآن، يبدو واضحا جدا أنه سيكون وأشارت جميع التقارير إلى أن غالاكسي S5 سيتم اتخاذ مظهره خلال MWC عام 2014. إذا كانت سامسونج غالاكسي S5 هو أن تنطلق للبيع العام بحلول ابريل، والذي هو بالطبع لكي يكون متماشيا مع غالاكسي S4 ، سوف تحتاج إلى إعلان ليتم في نهاية فبراير أو أوائل مارس .




galaxy s5


ع التقارير لا تزال ضبابية والشائعات تحلق حولها إلى كيف سوف يبدو  سوف غالاكسي S5 أو حتى تكون مصنوعة من اجل؟، وسوف يكون من المثير للاهتمام رؤية ما يخرج من هذا الحدث UNPACKED 5. في الشهر الماضي، لي يونج هي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج، اخبر  بلومبرغ:


"عندما ذهبنا من S3 S4 ل، هذا صحيح كيندا أن المستهلكين لم يلاحظوا فرقا كبيرا بين الأجهزة جسديا، ثم كان رد فعل السوق ليست كبيرة جدا. 
لS5، والعودة إلى الأساسيات. في معظم الحالات، هو عن العرض والإحساس باللمس على الغلاف."






انتظرونا لننقل لكم اخبار Samsung

لا تنس ان تترك تعليق :)


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

This unit will help cool your laptop, but it does sacrifice some of its power to cool for portability and sleek design alienware m14x
For ease of use, Power buttons, Reset buttons and ports are very well placed.


Review my homepage noted (is.gd)

^ إلى الأعلى