3/01/2014

فودوفون تكشف عن حقيبة تحمل على الظهر مع شبكة متاكملة

فودوفون تكشف عن حقيبة تحمل على الظهر مع شبكة متاكملة
شبكات الهاتف المحمول هي وسيلة رئيسية للاتصال عندما تحتاج الجهود الإنسانية ل تكون منسقة في أوقات الكوارث . إذا تضررت البنية التحتية ، ومع ذلك، باستخدام شبكات المحمول القائمة قد لا يكون خيارا. شبكة البسيطة الفوري مؤسسة فودافون هو عبارة عن شبكة المحمول عالية محمولة في حقيبة تحمل على الظهر التي يمكن نشرها في 10 دقيقة فقط .

وقد تم تصميم شبكة البسيطة فورية لتلبية احتياجات كل من الصوت والرسائل القصيرة والاتصالات من المكاتب الميدانية الإنسانية الصغيرة في المناطق التي تضررت من جراء الكوارث ويمكن أن تكون غير قابلة للوصول للغاية. الجهاز يزن فقط 11 كجم ( 24،3 £ ) و صغيرة بما يكفي لاعتبار حقائب اليد على الرحلات الجوية التجارية.

وقال مؤسسة فودافون Gizmag أن شبكة البسيطة الفوري يعمل من خلال ربط محطة قاعدة 2G GSM إلى شبكة للهاتف المحمول المضيف عبر وحدة الأقمار الصناعية المحمولة. " بمجرد ربط البسيطة ل شبكة الهاتف النقال المضيفة، يتم التحكم بشكل مشابه إلى المحطات القاعدية الموجودة على شبكة 2G "، وأوضح متحدث باسم . " تعمل بالطاقة وحدات فضائية و محطة قاعدة بواسطة بطارية داخلية ، ولكن يمكن أيضا أن تعمل بالطاقة عن طريق التيار الكهربائي ، أو مولد والكهرباء و 12 V من سيارة أخف وزنا أو باستخدام الألواح الشمسية المدرجة. "

وفقا لمؤسسة ، يمكن تعيين الشبكة البسيطة فورية من دون الحاجة إلى الدراية التقنية . تم تكوين لأول مرة لتشغيل شبكة للهاتف المحمول مع المضيفة، والتي عادة ما يتم ذلك قبل نشر الوحدة إلى الميدان. مرة واحدة في الميدان، و تشغيله من قبل المشغل ومتصلا هوائي الأقمار الصناعية عبر عملية بسيطة ، وبعد ذلك يتم توصيل شبكة المحمول المحطة الأساسية picocell التي تقدمها في إمدادات الطاقة في ظهره . على افتراض كل شيء قد ذهب إلى خطة ، ويصبح الشبكة ثم العيش في دقائق إضافية 2-3


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى