8/05/2013

موقع انجليزي يكشف عن رسال جورج اوريل السرية



عزيزي جورج (إذا جاز لي)،

عيد ميلاد سعيد وتمنياته الطيبة في هذا الصباح يونيو جميل. وقد فعلت بطاقة بالنسبة لك ولكن لم أكن أعرف من أين لإرساله، لذلك هذا سوف تضطر إلى القيام به بدلا من ذلك. على ما يبدو كنت قليلا من مدون نفسك. أشفق عليك لسنا هنا في الأسفل أي أكثر لكنت لديها الكثير لبلوق حول. في كل مرة نسمع حتى الآن المزيد من الأخبار من مراقبة الدولة والتنصت على المكالمات الهاتفية الأخ الكبير هو الاحتجاج. فتذكروا، ليس هناك اتصال هاتفي واحد في تسعة عشر أربعة وثمانون.

على أي حال، أنا أرسل لك هذا لأنني قد كتبت للتو كتابا بعنوان جورج أورويل: الثائر الإنجليزية وعن طريق تغيير ظننت أنني كنت أكتب هذا في أول شخص كتغيير من كل ذلك إبعاد الشخص الثالث الذي يسيطر علاقتنا على مدى العامين الماضيين. اشتريت أول "أورويل" في ساسكس مكتبة الجامعة في عام 1967. وكان البطريق، ثلاثة شلنات وستة بنسات، البرتقالي والأسود، واشترى لأنها تبدو منفعل. لقد يزال حصلت عليه - شاحب ومتفتت، يساوي شيئا على موقع ئي باي ولكن كل شيء بالنسبة لي. الطريق إلى ويجان بيير هو قطعة فترة الآن، ولكن بعد ذلك أعتقد أننا جميعا.

وكانت الفكرة وراء كبيرة كتابي للسماح للمؤرخ (لي) يكون الذهاب في شخص ما (أنت) الذي كان قد تم تشغيل ما يزيد من كتاب السيرة، والفلاسفة، وأنواع أدبية، وعلماء السياسة وهلم جرا. حجتي هو أنه كان الإنكليزي الخاص بك، ليس لديك الاشتراكية، أو الفطرة السليمة، أو اللياقة الشخصية، التي ترتكز كتاباتك، وبعد بداية بطيئة، شريطة الإنكليزي لكم مع كل ما يمكن أن تريد لمناقضة دون الحاجة إلى الاستسلام في الواقع إلى فكرة واحدة كبيرة. لقد جادل علاوة على ذلك أن يعد مثقفا الذي كان يخجل من المثقفين، شريطة الإنكليزي لك شخصية التي قد خلاف ذلك افتقرت، وفي الوقت نفسه مجبرا في الشركة من هذا النوع من الناس المثقفين توقف غير قادر على استدعاء "العادي". في النهاية، كل هذا أدى إلى تقاتل الرجل الذي سعى القرار في كتاباته ...

يا عزيزي، هذا يبدو بعيدا معقدة للغاية. ربما كنت قد توقفت عن قراءتها حتى الآن. ولكن على الاستمرار، لقد ذهبت إلى أن كل ما تبذلونه من احتجاجات، في أعماقي كنتم حزب المحافظين. نعم، نعم، أنا أعلم أنك صوتت العمل وقال كنتم الاشتراكي وهلم جرا ولكن أعني 'المحافظين' بالمعنى الفلسفي واسعة والتي تستخدم لتشمل شعور قوي بالانتماء إلى الشعب فضلا صحيح أنك تابعت البالية 1930s مسار من الرجال من الطبقة المتوسطة تسير من الشمال إلى الرجال من الطبقة العاملة. ولكن من الصحيح أيضا أنه بالنظر إلى الظروف، لم تكن التنازل. بدلا حاولت الكتابة عنها مع ما وصفه إدوارد غارنيت (فيما يتعلق DH لورنس) A 'صدق الصعب' أن يقابل كيف كانوا يعملون. هل أنا على حق أو على خطأ في هذا، وإذا خطأ، وكيف خاطئ؟ وإذا كان الحق، وكيف أليس كذلك؟ وإذا كان معظمهم من الحق - فأرجو أن تقول المعلقين بلدي؟

آسف لإزعاجك مع أفكار خطيرة في عيد جورج الخاص بك، ولكن كنت قد أصبحت جدا مشهورة الفصل إلى هنا. لرعب الخاص معينة كنت قد حتى أصبح من المألوف قليلا وانها فقط مسألة وقت قبل بعض رجل رشيق الشباب يطلق على نفسه 'أورويل' يأتي الترنح أسفل المنصة في أكياس والحبال، رقيقة 'طاش وتين تين شعر. في ضوء معينة، يمكن أن تبدو وكأنها السل الكوكايين، وليس هناك يوم يمر وهي غير مدرجة لك من قبل بعض الصحفيين لضغط شديد يبحث عن عودة أخلاقية خطيرة تصل. هل تعلم انهم هم الذين فتحوا  لندن الأولمبياد مع المسابقة من التاريخ البريطاني التي يمكن أن يكون قد كتب من قبلك؟ كمن كان في بعض الأحيان الحقيقة أحاله إليه في الأحلام، ربما كانت مكتوبة من قبلك؟ وهل تعلم أن الصيف الماضي كان هناك تحرك من قبل جوان باكويل والأصدقاء في هيئة الإذاعة البريطانية إلى وضع تمثال منكم أمام دار الإذاعة؟ شفيع الصحفيين! التفكير في ذلك! لست متأكدا كنت ترغب في ذلك. من ناحية أخرى (واحد يتعلم معك هناك دائما جهة أخرى) اعتقد انها فكرة عظيمة. فيليب لاركن يقولون للنحات مارتن جينينغز قد تفعل ذلك. ليس عليك تذكر لاركن. وكان الأعشاب الضارة (19 عاما) الذي تولى لك لتناول وجبة رخيصة بعد نقاش كنت عنيدا بالنظر إلى جامعة أكسفورد نادي اللغة الإنجليزية في عام 1942. مثلك، وقال انه مات ولكن لم يكن أبدا أكثر على قيد الحياة - ويساعد على التمثال. حتى يأتي يوم، دعونا لها تمثال: أكبر من الحياة، وشاح ومعطف واليدين على الوركين، وما صاحبها الرأس إلى الخلف - لدي صورة لك في الكتاب تماما مثل ذلك.

وأتساءل ما هي لكم ما يصل الى في عيد ميلادك؟ ما هو علاج هذا الوقت؟ الكتابة إلى القديم الخاص بك صديق الفتاة مرة أخرى؟ أو جولة تتنزه في حديقة مع ريتشارد؟ أو إيقاف تشغيله إلى القمر والنجوم لتغرق مكاييل قليلة مع زملائه الأدبية السر؟ والآن بعد أن لم يكن لديك ما يدعو للقلق الرئتين، أستطيع أن أرى لك تنقية الآن للحصول على ليلة على البلدة السماوية مع سونيا (ترك ايلين في المنزل الحياكة الحواجب لها). من يستطيع أن يقول؟ ليس لي. أنا فقط مترجم. ولكن كل ما تقومون به جورج، وآمل أن يتم الاستمتاع به. هنا لكم صبي يبلغ من العمر، وجميع أولئك الذين يتخذون العيش الكريم من أنت! طويلة قد كنت تعيش.


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى