8/16/2013

آرجيك للاكترونيات والمعلومات العالمة


آراجيك ليست مجلة تقنية آخرى … بل هي مورد و مصدر لإلهام الشباب العربي, تعنى بنشر المقالات التعليمية و الإخبارية في مواضيع التكنولوجيا و الاعلام الإجتماعي و الافلام و الكتب و التسويق و كل ما هو مفيد … مهمتنا هي تنوير الشباب العربي من خلال نشر المعرفة و المعلومة المتخصصة بأسلوب سهل و مبسط.
 أنطلقت مجلة أراجيك في نوفمبر 2011 من خلال جهد مشترك بين ملاذ المدني وعماد شمس و بفضل الله و في خلال فترة قصيرة, حققت المجلة انتشار واسع لدى الشباب العرب المثقف, فضلاً عن اجتذابها لمجموعة مميزة من المدونين المتحمسين من عدة دول عربية و الذين يسعون الى توصيل كتاباتهم و أرائهم لشريحة واسعة من القراء.
بالإضافة الى تركيزنا على نشر آخر أخبار التقنية و الويب, نسعى في اراجيك الى نشر المقالات التعليمية و التحليلية في المجالات التي نركز عليها بالإضافة الى إضفاء روح المدونة البسيطة المفهومة لدى القارئ العادي مع حفاظنا على الحرفية العالية والمهنية في النشر.


-كتّــاب آراجيــك

-
ملاذ المـدنـي, سوريا
حاصل على شهادة الماجيستير في التسويق و الإدارة الدولية و يعمل كمدير للتسويق الإلكتروني لإحدى شركات النشر العالمية المتخصصة في مجال التعليم في المملكة المتحدة.  تتركز معظم مقالات ملاذ على مواضيع الإعلام الإجتماعي و التسويق الإلكتروني و هو ذو اهتمامات و ميول تقنية و علمية. يـمكنك متابعة ملاذ على TwitterLinkedin و Google+

-
عماد شمس, سوريا
خريج ماجستير قسم التسويق من جامعة برونيل البريطانية و عضو بمنظمة التسويق العالمية CIM. يهتم عماد بكل ما يتعلق بمواضيع التكنولوجيا و أخبارها. يسعى دائما من خلال مقالاته ايصال المعلومة التقنية بأبسط وأوضح صورة ممكنة …”نحو عالم عربي أفضل تقنيا”. يمكنك متابعة عماد على TwitterLinkedin و Google+

-
عماد أبو الفتوح, مصر

درَس فى كلية العلوم تخصص الكيمياء الحيوية ، ويعمل حالياً بشكل رئيسي كصحفي حُر لصالح عدد من المؤسسات الدولية مُختلفة المجالات ، إلى جانب عمله فى مجال الإستشارات الإدارية لأنظمة الجودة..
من مُنطلق خلفيته الاكاديمية العلمية ، يؤمن عماد إيماناً قاطعاً أن التكنولوجيا هي الوسيلة الوحيدة التى ستقود العالم العربي إلى الرخاء الإقتصادي والإجتماعي ، وليس العكس..  لذلك ؛ فهو يُركز دائماً في كتاباته على نقل المعلومة العلمية والخبر التقني بأبسط شكل ممكن ، بهدف المُساهمة في ترقية المُجتمع العربي علمياً وتقنياً ، سواءاً على مستوى الأفراد أو المؤسسات..
يُمكنك التواصل مع عماد أبو الفتوح عبر تويتر والفيسبوك وجوجل بلس

-
محمد عبد السلام, مصر
محرر ومترجم ومراسل صحفى ذو ميول ثقافية متنوعة، خريج كلية الأداب قـسم الـصحافة، و يعمل بمجالات الترجمة والكتابة الصحفية، إهتمام محمد الأول بالكتابة الصحفية يتجلى في مجالات التقنية والثقافة والسياسة؛ و يهدف من خلال كتابته إلى تقديم مادة غنية تساهم فى تنوير القارئ العربي و إطلاعه على كل ماهو جديد في عالم الإعلام و التكنولوجيا, يـمكنك متابعة محمد على تـويتر، وجـوجل بلس.

-
سكينة نقري, المغرب
خريجة علوم الحاسوب شعبة تقنيات التنمية فى المعلوميات. تعمل سُكينة فى ميدان الإتصالات ، ومهتمة بكل ماهو ادبي ، وتهوى المُطالعة والكتابة….ترى سُكينة نفسها جديدة فى عالم التقنية ، وتسعى إلى الإستفادة والإفادة ما استطاعت ، وتقديم الخبر في إطاره البسيط ، مع مراعاة المصداقية والامانة في النقل.

-
و فاء إحسان, سوريا
حاصلة على ماجستير في اللغة الفرنسية وآدابها ، مدرّسة في المركز الثقافي الفرنسي و عضو في اتحاد الكتاب العرب : جمعية الترجمة. اهتمامها بعالم التقنية حديث نسبيا ولكنها أصبحت من المولعين بكل ما يتعلق بها من أخبار وتقارير جديدة . لديها العديد من الكتب والمقالات والقصص المترجمة المنشورة باللغة العربية.

-المـساهمين


لزيارة الموقع : اضغط على الصورة او اللوجو للموقع في بداية التدوينة




قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى