9/15/2013

تويتر سوف تتيح إعلانات عبر تغريدات قريباً



تويتر سوف تتيح اعلانات عبر تغريدات قريباً


إعلانات تويتر هي غير مزعجة وليس وفقا لمعايير الإنترنت ، وأنه من غير الواضح مدى نجاح استراتيجية الشركة . لأن تويتر تقدمت بطلب ل طرح عام أولي سرا ، فإن العالم لا يعرف لبعض الوقت . شركة أبحاث ماركيتر التقديرات أن العائدات الإعلانية التغريد سوف أكثر من ضعف هذا العام إلى ما يقرب من 583،000،000 $ .
لكنه رهان آمن أنه بغض النظر عن مدى نجاح الأعمال الإعلان تويتر حتى الآن ، والإعلان على الشبكة الاجتماعية سوف توسع عندما يذهب شركة مساهمة عامة و تبدأ المستثمرين يطالبون النمو.
تويتر سوف تتيح إعلانات عبر تغريدات قريباً
النموذج الحالي : مثل العديد من شركات الإنترنت العامة حديثا ، وهي الفيسبوك ، ويهيمن على نموذج الأعمال تويتر من خلال الإعلانات . بدلا من دفقة صفحته الرئيسية مع الإعلانات المصورة وتويتر ويشمل المحتوى المقدم مدسوس الحق في علف المستخدمين. يتم الرمز الإعلانات مع كلمة " ترقية" بجانب السهم الأصفر والبرتقالي .
تويتر تدير إعلانات ل حسابات الشركات ، فضلا عن تويت و مواضيع محددة .
قصة ذات صلة: النصيحة تويتر الرئيس التنفيذي  تبدأ العمل
البحث عن AT & T (T ، 500) على التغريد، و " تويت روجت " من فيريزون ( VZ ، 500) أو مايكروسوفت ( MSFT ، 500) ويندوز فون قد يطفو على السطح . يوحي A " الذي لمتابعة " مربع حساب الشركات روجت مثل ميسي (M ، 500) في الفتحة العليا . يمكن للمعلنين أيضا المكان " اتجاهات " - يقول ، واسم برنامج تلفزيوني العرض الأول الليلة - في قائمة الموضوعات التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم أو في لغة معينة.
قوة النقالة: النتيجة الكبيرة لمبيعات تويتر: أكثر من نصف الإيرادات هذا العام من المتوقع أن تأتي من إعلانات الجوال ، وفقا ل ماركيتر .
مع استمرار PC في الانخفاض ، فإن التركيز على صنع المال من مستخدمي الهواتف النقالة لا يمكن المبالغة - ووضع الاكتتاب كارثية الفيسبوك بأن حقيقة الى التركيز الشديد . لم الفيسبوك لا إطلاق إعلانات الجوال حتى بعد أسهمها للاكتتاب العام ، و عانت الأسهم حتى تلك النقطة.
قصة ذات صلة: 4 طرق تويتر يمكن أن تتعلم من الاكتتاب في الفيسبوك
يمكن للمعلنين إطلاق حملات يظهر فقط لمستخدمي الهاتف الجوال ، أو حتى هدف غوغل ( GOOGLE ، فورتشن 500 ) الروبوت أو أبل ( IP، فورتشن 500 ) أجهزة دائرة الرقابة الداخلية على وجه التحديد.
توسيع الإعلان المستقبل : موجة تويتر مؤخرا من عمليات الاستحواذ تظهر أن الشركة تركز بشكل مباشر على حشدت جاذبيتها للمعلنين . فقط هذا الأسبوع ، اشترى تويتر تركز على المحمول MoPub تبادل إعلان عن 300 مليون دولار .
وبشكل أكثر تحديدا ، تويتر يبدو أن صقل تركيزها على شاشة التلفزيون. وفي وقت سابق من هذا العام ، اشترى تويتر مختبرات الزعانف الزرقاء، سواء من التي تتخصص في تتبع الثرثرة حول البرامج التلفزيونية .
تراجع تويتر عن التعليق على خططها الإعلانية في المستقبل، مشيرا الى " فترة هدوء " المطلوبة بعد ايداع الاكتتاب . ولكن من السهل أن نرى كيف المعلنين ستدفع بكل سرور للبيانات التي يعطيها نظرة ثاقبة آراء المستهلكين حول مواضيع محددة مثل البرامج التلفزيونية أو وجبة خفيفة جديدة .
وبطبيعة الحال ، فإن المعلنين الحب لاستهداف هؤلاء المستخدمين خاصة مع المحتوى أكثر وأكثر " ترعاها " .
مثل سابقاتها ، وسوف تويتر ديك إلى أخمص القدمين الخط الفاصل بين خلق عمل قابلة للتطبيق و تنفير المستخدمين بوابل من الإعلانات . كان حتى ياهو ( YAHOO ، فورتشن 500 ) إلى وعد في بيانه الصحفي الإعلان عن شراء معظمها خالية من الاعلانات موقع التدوين نعرفكم أن الشركة لن " المسمار الامر . "
كشركة مساهمة عامة حديثا ، سوف تويتر يجب أن تكون أكثر حذرا حتى من تلك المحتملة المسمار يو بي إس.



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى