9/15/2013

الفيسبوك بصدد إجراء تجارب فيديو في التزويد بالمعلومات


الفيسبوك بصدد إجراء تجارب فيديو في التزويد بالمعلومات



أمس أنها بصدد إجراء تجارب الفيديو في نوسفيد مع عدد صغير من المستخدمين.

في بلوق وظيفة على صفحة غرفة الأخبار لها، وقال الفيسبوك:



اليوم بدأنا لاختبار وسيلة أسهل لمشاهدة أشرطة الفيديو في الفيسبوك. الآن عندما تشاهد الفيديو في أخبار الأعلاف، لأنه يأتي إلى الحياة ويبدأ اللعب. فيديو لعب في البداية بصمت، وإذا كنت تريد أن تتمكن من الاستفادة للعب مع الصوت في كامل الشاشة. انتقل الماضية إذا كنت لا ترغب في مشاهدة.

فيديو التزويد بالمعلومات قادم، سواء مستخدمي الفيسبوك ترغب في ذلك أم لا. تحقق ما يلي: قادمون إعلانات الفيديو التزويد بالمعلومات. المعلنين لا يمكن أن تنتظر للحصول على أيديهم على ذلك، وكانت تأمل في اطلاق سراح بعض بحلول اكتوبر تشرين الاول. وتوقع بعض لنشر الإعلانات خلال الصيف. كما الفيسبوك ولكن كان حذرا، وتأخير بدء تطبيق عدة مرات في الأشهر الأخيرة إلى قرص التجربة.

كما ينبغي. فيديو صناعة السيارات في اللعب يمكن أن ينتهي مصدر ازعاج تشتيت العملاقة إلى الناس من خلال التمرير نوسفيد إذا كانت الشركة لا الحق في الحصول عليها. موضع وحجم الفيديو، وكيف أنها كثيرا ما تظهر في تغذية، سواء كانوا المكدس (وسوف نرى أي وقت مضى اللعب أكثر من واحد على الشاشة في وقت واحد - من فضلك لا) - كل هذا سيحدد ما اذا كان يمكن للمستخدمين المعدة التغيير.

أن قال، وقد قاوم مرارا وتكرارا مستخدمي الفيسبوك تغيير فقط لتتغاضى عن ذلك في وقت لاحق أشهر أو أتساءل كيف كل تعيش بدونه.

مايك إسحاق في كل الأنشطة  لديه بعض مزيد من التفاصيل:

بعض المحاذير: بالنسبة لأولئك في المجموعة اختبار، وأنها سوف ترى سوى تلك أشرطة الفيديو صناعة السيارات في اللعب من المستخدمين الآخرين - وليس المعلنين أو العلامات التجارية - الذين يقومون بتحميل الفيديو مباشرة إلى الفيسبوك أو من خلال إينستاجرام أو حفنة من التطبيقات الأخرى. سوف أشرطة الفيديو لا يكون الصوت أثناء التمرير من خلال تغذية الأخبار، ولعب مع الصوت فقط إذا كنت الاستفادة منها للذهاب ملء الشاشة. والآن، انها اختبار خدمات الهاتف النقال فقط لالروبوت ومستخدمي iPhone.

المصدر


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى