10/21/2013

LiFi يدل الافضل من WeFi




الآن ليست هناك حاجة لضبط أجهزة التوجيه أو أجهزة أخرى لتأسيس اتصال الواي فاي لأنه في الصين ، وقد طور فريق من المتخصصين والخبراء بنجاح المصباح الكهربائي الذي يعطي الوصول إلى شبكة الإنترنت من خلال إرسال إشارات من خلال ضوء أن يخرج من لمبة. لقد اختبرت الخبراء والمتخصصين أيضا هذه التكنولوجيا وأطلق عليها اسم لى فاي .

تكنولوجيا ليثيوم فاي يعمل بشكل جيد جدا ولكن لدينا للتأكد من أنه لا يوجد شيء بين الكمبيوتر و المصباح الكهربائي لأنه يقطع الاتصال و النور الذي يخرج من المصباح يستخدم لحمل الإشارات، حتى إذا كان هناك أي انسداد وجدت بين لمبة والجهاز المستهدف ، فإن خدمة المقاطعة .



و قال أستاذ تكنولوجيا المعلومات في جامعة فودان شنغهاي ، تشي نان أن " لمبة ضوء مع الرقائق يمكن أن تنتج جزءا لا يتجزأ من معدلات البيانات بأسرع 150Mbps  " . تشي نان أيضا يقود فريق البحث لى فاي ، وأضاف أيضا أن المعلومات التي " وات واحد الصمام لمبة ضوء قد إنشاء اتصال بشبكة الإنترنت لمدة أربع الأدوات الإلكترونية في آن واحد " . وفقا لها الأدوات الحالية للاتصال اللاسلكي هي تكلفة وأقل كفاءة ، وأضافت أن " كلما كان هناك لمبة الضوء LED ، هناك إشارة الإنترنت . إيقاف ضوء وليس هناك إشارة " .

لسوء الحظ ، هناك طريق طويل لنقطعه لجعل لى فاي للاستخدام اليومي أو تجارية لأن هذه التكنولوجيا لا تزال في مرحلة تجريبية ولكن هناك أيضا هو الخبر السار الذي سيظهر 10 أجهزة ليثيوم فاي قبالة في الصناعة الدولية الصين العادلة في 5 نوفمبر .

المصدر


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى