10/28/2013

Smartpen يعمل على 7 ios مختلفة بالبلوتوث

Smartpen يعمل على 7 ios مختلفة بالبلوتوث

على الرغم من أنه صحيح أن وظيفة بسيطة من كتابة أشياء على ورقة تسقط بسرعة خارج الموضة بفضل الأجهزة الرقمية لدينا، لا تزال هناك بعض هناك مع أفضلية لالخربشة بانخفاض تلاحظ مع قلم أو قلم رصاص . لأولئك المستخدمين ، يمكن أن محه جديدة  يكون الجسر المثالي بين الكتابة المدرسة القديمة والتكنولوجيا الهاتف الذكي .

انظر أيضا: الأيدي على مع دائرة الرقابة الداخلية (7): انها مجرد بداية

الجهاز الجديد ، وهو يستحق المتابعة إلى الشركة سكاي واي فاي صدر في العام الماضي ، يمكن أن تسجل كل شيء يكتب المستخدم ويسمع . مرة واحدة يتم التقاط هذه المعلومات ، فمن لديه القدرة على ثم نقل تلك البيانات إلى الجهاز دائرة الرقابة الداخلية عن طريق البلوتوث .

متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية 7 ، التطبيق للجهاز يعرض فورا على نقل البيانات في أقرب وقت من افتتاحه على باد او اي فون .

عن طريق إدخال تقنية Bluetooth نسخة من سمارت بن لها، بذلت محه احتمال استخدام أحد لا يزال إلى حد ما هذه الأجهزة نزيف الحافة بشكل ملحوظ أكثر جاذبية . ويتم تدريب بالفعل معظم مستخدمي الجوال إلى إقران وحات المفاتيح الخاصة بهم لاسلكية وسماعات الرأس عن طريق البلوتوث ، والعمل بالتالي فإن محه 3 إلى أدوات المحمول الحالي المرء ينبغي أن يكون غير مؤلم على الاطلاق .

مجهزة مع كابل شحن USB مصغر ، و محه 3 متاحة لل 149،95 $ . وتقوم الشركة أيضا إطلاق الطبعة برو يتضمن محفظة جلد سمارت بن مع مجلة 100 ورقة هردبووند ، فضلا عن اشتراك سنة واحدة إلى إيفرنوت بريميوم.




قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى