10/28/2013

شركة yahoo تذهب للقاهرة لاغلاق مكتبها نهاية العام

شركة yahoo تذهب للقاهرة لاغلاق مكتبها نهاية العام

وقالت ياهو ، التي تتنافس مع جوجل و الفيسبوك لمستخدمي الإنترنت ، القاهرة "الوطن جيدة لياهو، " وتعهد لعلاج العاملين القاهرة مع الاحترام و الإنصاف من خلال هذه المرحلة الانتقالية .


وقالت الشركة الأمريكية في بيان صدر يوم الاربعاء ويعتزم عملاق الانترنت شركة ياهو! لإغلاق مكتب القاهرة في نهاية هذا العام ، في حين تتعهد التزامها الشرق الأوسط و أفريقيا ( MEA ) جمهور .

وقال البيان ان القرار " هو جزء من جهود ياهو العالمية لتبسيط العمليات ، وتشجيع المزيد من التعاون والابتكار من خلال جلب المزيد متوحشون ذوي أشكال بشرية معا في عدد أقل من المواقع، و بناء الأعمال التجارية العالمية القوية التي تم إعدادها لتحقيق النمو على المدى الطويل ."

وقالت ياهو ، التي تتنافس مع جوجل و الفيسبوك لمستخدمي الإنترنت ، وكانت القاهرة "الوطن جيدة ل ياهو، " وتعهد لعلاج العاملين القاهرة مع الاحترام و الإنصاف من خلال هذه المرحلة الانتقالية . " ، ونحن نقدم حزم فصل لجميع الموظفين والتي تتجاوز متطلبات القانون المحلي " حسبما ذكر البيان.

ذهب ياهو على أن أضيف أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لا تزال سوقا مهمة لعملياتها ، وأنها سوف تستمر لخدمة المستخدمين والمعلنين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا مع نفس المنتجات و التجارب التي قد حان لنتوقع من ياهو مكتوب من عملياتها الرئيسية في عمان ودبي.



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى