11/08/2013

2014 SEO بلاي بوك جوجل الطائر الطنان والمحتوى والسلطة


2014 SEO بلاي بوك جوجل الطائر الطنان والمحتوى والسلطة


انها نوفمبر، مما يعني ان الوقت قد حان لبلدي السنوي SEO بلاي بوك للسنة القادمة . بفضل غوغل الطائر الطنان ، والمسوقين الإنترنت والبحث المهنيين الأمثل محرك يفكرون كثيرا عن محتوى والسلطة ، وكذلك ما يعني ذلك خوارزمية جديدة ل ملاءمة الكلمة الرئيسية و بناء وصلة .

وفي الوقت نفسه ، يبدو محسنات محركات البحث لديها الوقت الصعب معرفة ما يصلح لبنج . هذا العام ، أنني أنتمي قواعد اللعبة التي تمارسها ثنائي ذو أجزاء . اليوم ، سوف أناقش الطائر الطنان واستراتيجية المحتوى. الشهر المقبل ، سوف يغوص الاجتماعية ، المحلية ، الهاتف المحمول، و قطاعات البحث الأخرى الدولية و .

دعونا حفر فيها.

خوارزمية
بفضل جوجل نفسها والكثير من الباحثين ذكية جدا ، ونحن نعرف الكثير عن خوارزمية بحث Google . ومع ذلك ، وجوجل يكشف ما يريد المسوقين البحث لمعرفة ويحافظ على بقية سرية. في الواقع ، كل ما يحدث بين تقديم استعلام ورؤية نتائج البحث هو مربع أسود .

خوارزمية استيراد المدونة من طائر الطنان من GOOGLE



ما نعرفه يأتي من ثلاثة مصادر
1 . ما يقوله لنا جوجل

جوجل تريد أن تكون مفيدة حقا. فإنه يوفر الكثير من المعلومات صادقة و قيمة الحرجة لكبار المسئولين الاقتصاديين فعالة . رؤية غوغل تتفق تماما مع ممارسات تسويقية جيدة ، لذلك يستحق الالتفات إلى مشورتها . وهناك سبب آخر للاستماع هو أنه، حيث مرة واحدة جوجل بشر أفضل الممارسات فقط للحصول على هزمت من قبل تقنيات التحسين المتلاعبة ، أصبح محرك البحث بارعون في تحديد و معاقبة المواقع التي المزعج ، والتعامل معها سلطة الترتيب ، نشر المحتوى منخفضة الجودة أو غير ذلك خرق شروط جوجل الخدمة.

على الجانب الآخر - و على خطر السبر قبعة القصدير قليلا - نفترض أن في أي وقت متحدث باسم جوجل يكشف شيئا عن خوارزمية أو يشير إلى وجود أفضل الممارسات ، انها فعلت مع أجندة في الاعتبار.

يريد جوجل لتعزيز رؤية الشركة لتوفير أنواع معينة من نتائج البحث و منع الآخرين . أثناء إنشاء خوارزمية ل تسفر عن نتائج أفضل وجه ممكن هو أمر حاسم، تستخدم Google شكلا خاصا بها لل دعاية لإقناع الشركات لإنشاء أنواع المحتوى الذي يريد أن يظهر (من حيث المواضيع ، وكتابة الجودة و الزحف ) .

ويتم تدريب المتحدثين الرسميين و مسلحة بشكل جيد مع ما سوف أو لن أقول. انها مثال على الشركة التي تمشي ​​في غرفة مع الأفكار الفردية و آراء الموظفين ، ثم الخروج ترديد فقط المتفق عليها الرسالة.

2 . مراقبة

معظم ما نعرفه عن تحسين تصنيفات محرك البحث يأتي من الخبرة و الملاحظة. هذا هو السبب أود أن أشير إلى كبار المسئولين الاقتصاديين كحرفة : العلوم جزء وجزء الفن . كما محسنات محركات البحث ، نحن نعتمد على التجارب الإيجابية والسلبية بعضها البعض لاكتشاف الاتجاهات و فهم مغزاها . وكمثال على ذلك ، فهم ما أنواع المحتوى كسب أكبر قدر من روابط أو يذكر الاجتماعية هو أقل عن الاختبارات الصارمة وأكثر حول التعلم من تجربة شخصية ومشتركة.

في الماضي ، كان مستهدفا من ذلك بكثير الملاحظة نحو الضرب العضوية خوارزمية بحث Google . ونتج عن تقنيات مثل عجلات رابط ، وشبكات المحتوى و الغزل المحتوى. للمضي قدما ، ستكون مراقبة أقل عن الخداع وأكثر حول أفضل الممارسات. الناس يبحثون عن إجابات ل أسئلة مثل ما هي أنواع من الموضوعات تعمل على أفضل وجه لمواقع B2B B2C أو ، وكيفية جعل صفحات المنتج "رتبة جديرا "، أو كيفية تعقب آخر دون الاضرار كبار المسئولين الاقتصاديين .

3 . ارتباط

اختبارات العلاقة هي رائعة . نظف الباحثون بيانات جوجل حول البحث والملاحظات من قبل محسنات محركات البحث عن كل ما يمكن قياسها كميا. وأنها سوف تذهب من خلال HTML ، مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية ، وأنماط المحتوى، وأكثر أبحث عن أي شيء يمكن عزل وقياس .

تنظيم كل الإشارات الممكنة ، وجمع القياسات على المئات أو الآلاف من نقاط البيانات ، مقارنتها مع نتائج الترتيب أو حركة المرور في الموقع ومن ثم نشر النتائج. حتى مع التحذير واضحة ، والارتباط لا يضمن السببية ، فإنه من السهل أن نفهم لماذا رؤى دراسة العلاقة هي شعبية وقيمة.

دعونا ننظر في الطائر الطنان ، خوارزمية جوجل الجديد . في حين أنها تؤثر 90 ٪ من نتائج البحث، نفذت جوجل الطائر الطنان - بديل كامل من الخوارزمية - قبل شهر من إخطار لنا . دون أن يلاحظه أحد .

سبب واحد محسنات محركات البحث قد لا يكون لاحظت لأن أكبر التغييرات حدث لل استعلامات ذيل طويل . منذ فترة طويلة الذيل تشكل الجزء الأكبر من طلبات البحث ، ومع ذلك ، كل الاستعلام هو التردد المنخفض . ونظرا ل انخفاض حجم البحث ، بالإضافة إلى سلسلة الإحالة من Google (غير المقدمة) ، فإنه من السهل لتحقيق نتائج طفيفة ، على أساس موقع من قبل الموقع، ليطير تحت الرادار .

هذه تنسجم مع ما تقول جوجل عن تركيزها الجديد على مطابقة معاني العبارات مع المفاهيم بدلا من مجرد مطابقة كلمات فردية في استعلام على وثائق .

أعتقد أن السبب الحقيقي لم يكن الناس إشعار الطائر الطنان عبر الإنترنت القادمة هو أنه في حين أنه هو خوارزمية جديدة تماما، وهذا في الغالب مباريات القديم. عند الإشارة إلى خوارزمية البحث جوجل، في الواقع ، ونحن هنا نتحدث عن مجموعة من الصيغ. كل عام ، وجوجل يجعل المئات من التغييرات على خوارزمية . تخيل هذه تتراكم عاما بعد عام. بعض المقاطع القديمة إعادة كتابة . بعضها تماما إضافات جديدة . كما تغييرات تراكم ، ويصبح كامل المجموعة أكثر تعقيدا و أقل الأمثل .

فمن المنطقي ان غوغل سوف إعادة تنظيم جميع القطع و الجمع بين العديد من الصيغ لتحسين وتنظيم و تمهيد الطريق ل إدخال تحسينات في المستقبل . دعنا نسميها تنظيف الغرف أو تنظيف الربيع . وهذا التخمين من جهتي ، لكن أنا لا أعتقد انها تمتد كبيرة ، ولا سيما بالنظر إلى Google لا تحديثات خوارزمية دون اختبارات صارمة .

ميزة أخرى من الطائر الطنان هو أن تجعل من السهل إضافة واختبار التحديثات المستقبلية للخوارزمية . في أي بيئة ، يمكن للمرء اختبار سوى عدد محدود من الأشياء حتى يصبح فوضوي للغاية لتقييم نتائج . أنا متأكد من أن جوجل لديها قائمة طويلة من التحسينات التي تريد أن تجعل ، ويهدف الطائر الطنان مع تلك القائمة في الاعتبار. لا تفاجأ إذا الطائر الطنان يساعد جوجل ل إجراء تغييرات في المستقبل بسرعة وأكثر من ذلك بأعداد أكبر .

وذلك في حين الطائر الطنان يضيف بعض التحديثات الجديدة - على ما يبدو، جيدا كيف يحدد و يعالج السياق - أتوقع انها في معظمها إعادة التنظيم ، والتحسين و وضع الأساس ل إدخال تحسينات في المستقبل .

الاستفادة من محرك البحث الخوارزميات اليوم
من وجهة كبار المسئولين الاقتصاديين وجهة نظر، نحن المهتمين في المحتوى و السلطة .
2014 SEO بلاي بوك جوجل الطائر الطنان والمحتوى والسلطة

محتوى
عندما يتعلق الأمر إلى المضمون ، وذلك باستخدام مفاهيم ، مما يجعل كل مفهوم تبرز و توظيف استراتيجية المحتوى من أربع نقاط هي المفتاح.

استخدام المفاهيم

ثمرة شنقا منخفضة هو أن يذهب من خلال المحتوى الخاص بك الحالي وتأكد من أنه يستخدم العبارات التي تتطابق كيف يفكر الناس و البحث. على سبيل المثال ، بدلا من Centurylink - بيل سريعة تدفع لك قد ترغب في محاولة دفع الفاتورة Centurylink أون لاين. ( Centurylink لديه في الواقع صفحة المساعدة لل دفع الفواتير عبر الإنترنت الخاص بك ، ولكن، تحصل على هذه الفكرة . )

وهناك الكثير من المواقع ، والمواقع وخاصة المؤسسة ، استخدم الاختزال الذي يشدد على الكلمات الرئيسية في عناوين و عناوين ، وليس الصيغة . اختبار العناوين أكثر اكتمالا ل معرفة ما اذا كان يزيد حركة المرور. صيغة مختصرة، شعبية بين المواقع ، قد تصبح عائقا للبحث القدرة المتنامية محركات ' لمعالجة اللغة الطبيعية .

جعل كل حامل قطعة من تلقاء نفسها

تركز كل قطعة من المحتوى على مفهوم محدد . استراتيجية المحتوى SEO شعبية هو لكتابة صفحة القطب خيمة عن كلمة أو عبارة أساسية ، ثم نشر المحتوى الإضافي الذي يربط لصفحة القطب خيمة مع مرساة النص الأمثل . في حين أن هذا يمكن أن يكون لا يزال فعالا ، تكون على يقين من كل صفحة من صفحات دعم المحتوى تركز على مفهومها الفريد.

إذا كنت مجرد الكتابة عن الموضوع نفسه خمس طرق مختلفة وربطها جميعا إلى المادة القطب خيمة ، في محاولة للحصول على هذا ل رتبة، هل خطر مما يجعل من الصعب على محركات البحث لتحديد أكثر وثيقة ذات الصلة .

باستخدام إدارة المشاريع على سبيل المثال، قد يكون لديك صفحة القطب خيمة ل إدارة أفضل الممارسات المشروع . في حين أنه قد يكون من المستحيل لدعم صفحات ل لا تتداخل ، وينبغي أن لديهم فصل واضح و الوقوف بشكل جيد من تلقاء نفسها . قد تشمل المواد مثل أساسيات إدارة المشاريع رشيق و الشلال أساسيات إدارة المشاريع .

لا تدعم إدارة أفضل الممارسات المشروع للمواد مثل إدارة المشاريع أو 101 أساسيات إدارة المشاريع ، وهذه هي أساسا نفس الشيء . من قبل، فإن هذه صفحات منفصلة استهدفت كلمات رئيسية مختلفة ، ولكن الآن جوجل يعرف ، أو يتحسن في معرفة ، وهذه هي أساسا نفس الشيء .

كما نقل محركات البحث بعيدا عن الكلمات والعبارات إلى المفاهيم و إعادة النظر في الموضوع نفسه مرة أخرى و مرة أخرى باستخدام كلمات مختلفة يصبح أقل فعالية . في الواقع ، يتعين على المرء أن أتساءل عما إذا كان هذا النوع من الاستراتيجية سوف يؤدي الإصدارات المستقبلية من الباندا لأنها ليست بالضبط تجربة جيدة للمستخدم .

توظيف استراتيجية المحتوى أربع نقاط
2014 SEO بلاي بوك جوجل الطائر الطنان والمحتوى والسلطة

عندما تفكر في حركة البحث العضوية بوصفه استحقاقا الثانوية التي أنشأتها محتوى جيد و شعبية ، فإنه من السهل أن نرى كيف يمكن ل استراتيجية المحتوى من أربع نقاط ، ولكل منها هدف خاص بها ، المنطقي :


في حين سيكون لطيفا لل مقاس واحد يناسب الجميع ، قد يكون هناك مجال المحتوى الخامسة أو السادسة حتى أن من المنطقي لعملك .

بينما العديد من الشركات ويب أداء جيدا مع الثلاثة الأولى، عدد كبير جدا من المواقع تفتقر إلى التعليم والمعلومات والموارد . هذه هي المجالات التي يمكن المواقع المستهدفة الكلمات الرئيسية و كسب السلطة في حين تزايد الوعي و الثقة. عندما تنفذ على الوجه الصحيح ، وهذا يغذي كل من كبار المسئولين الاقتصاديين والجزء العلوي من القمع التسويق ، وهو ما يقودنا إلى السلطة .

سلطان
روابط مواصلة التفوق كما في نهاية المطاف كبار المسئولين الاقتصاديين سلطة إشارة . على مدى السنوات الثلاث الماضية ، وقال على حد سواء محركات البحث و كبار المسئولين الاقتصاديين المهنيين الكثير عن وسائل الاعلام إشارات السلطة الاجتماعية . في حين الاجتماعي المهم ومحركات البحث نسير في هذا الاتجاه ، انها فشلت في تحقيق وعودها . يبدو المتحدثين غوغل قد تراجعت من حماسهم الأولي. يبدو أن الأمور لا تسير وكذلك فإن محركات البحث مثل .

أواصل الدعوة إلى وجود وسائل الاعلام الاجتماعية قوية على المواقع الرئيسية ( الفيسبوك ، جوجل ، ينكدين ، بينتيريست وتويتر ويوتيوب ) التي تجعل معنى لعملك . المشاركة في شبكات أصغر و المواقع المتخصصة ، أيضا، إذا كنت يمكن أن تصل إلى الجمهور المستهدف معهم . ومع ذلك، لا تحل محل وسائل الاعلام الاجتماعية لبناء وصلة . الحفاظ على الوصول إلى محتوى الكتاب والناشرين ؛ نطلب منهم أن المرجعية و ربط ل مقالاتك و المحتوى. توليد تيار مستمر من ارتباط المحتوى تستحق .

وسائل الاعلام الاجتماعية = البناء > الجمهور
علاقة البناء و المطلوب = البناء > الرابط
لا تفترض تويت تويتر و الفيسبوك و أمثال يؤدي إلى الروابط. المشاركون معظم وسائل الإعلام الاجتماعية ليست ناشري المحتوى . اعتمادا على الصناعة الخاصة بك أو المتخصصة ، وهذا قد أو قد لا تتضمن أصحاب النفوذ وسائل الاعلام الاجتماعية . إذا كانت المرة الوحيدة التي يحصل يربط عملك هو عندما تغطي وسائل الاعلام الخاص بك الافراج عن أحدث المنتجات ، يجب أن يكون محظوظا جدا ، وسوف تخسر المعركة السلطة لمنافسيك .

كنت قد سمعت جوجل يفضل الماركات ويعطي السلطة على أساس العلامة التجارية يذكر في وسائل الاعلام الاجتماعية . أنا متأكد من أن Google تحتفظ قاعدة بيانات واسعة من الأسماء التجارية ، ولها طريقة لتحديد العلامات التجارية الناشئة في شعبية . ولكن ، إذا كنت لا تحصل على دفق مستمر من تويت في كل مرة تقوم بنشر المادة بلوق أو بيان صحفي صادر عن فرص جيدة العلامة التجارية الخاصة بك هو صغير جدا أو ضعيفة لكسب سلطة كبيرة في الترتيب بهذه الطريقة . فما استقاموا لكم فاستقيموا تصنيف هذه لطيفة كما أن أعرف ثم الحصول على كسب القراء و الروابط.

تأكد من وضع برنامج لبناء وصلة المتعمد في المكان.

العمارة و عناوين URL
عند هذه النقطة ، توصياتي للعمارة ويب تبدو على حالها في المستقبل. استخدام ، والهندسة المعمارية المنطقية بسيطة ، واحد التي تبدو مثل مخطط هيكلي . إلا إذا لك هي مؤسسة ضخمة أو موقع وسائل الاعلام ، وينبغي أن تكون جميع صفحات الوصول إليها في غضون أربع نقرات من الصفحة الرئيسية .

الشيء نفسه ينطبق على عناوين URL ؛ أتوقع أي تغييرات . الاحتفاظ بها بسيطة و قابلة للقراءة للناس. تقليل أو القضاء على المعلمات ، ولكن إذا كنت لا تستخدم لهم تكون متسقة في النظام.

محترف مميز
في الصيف الماضي ، قدمت جوجل نقطة قائلا لا داعي للقلق حول محتوى مكرر . ومع ذلك ، وجوجل ليس محرك بحث فقط هناك ، لذلك تجاهل القضايا غير متعارف عليه على مسؤوليتك . تواصل للتأكد من كل صفحة لديه URL فريدة من نوعها واحدة أو استخدام توجيهات الكنسي للإشارة إلى عنوان URL الصحيح . إذا كنت تفعل المعلمات استخدام ، التحقق من إعداد أدوات مشرفي المواقع في كل من غوغل وبينغ ، والحفاظ على تلك المعلمات في نفس الترتيب في كل ما تبذلونه من الروابط.

الشهر المقبل ، سوف تستعرض قطاعات البحث المختلفة وتقديم توصيات بالنسبة لهم .



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى