11/10/2013

نكسوس 5 سوف يتم انزاله في 14 نوفمبر 2013 بمبلغ 100 $

نكسوس 5 سوف يتم انزاله في 14 نوفمبر 2013

إذا كنت لا ترغب في شراء نيكزس 5 مباشرة من جوجل ، عليك أن تكون قادرا على اختيار واحد حتى من تي موبايل اعتبارا من الاسبوع المقبل . سوف الناقل تقديم نسخة 16GB للجهاز ابتداء من 14 نوفمبر تشرين الثاني بــ 41.99 $ فما دون، بدفعات شهرية 24 دفعات شهرية تبلغ 17 دولارا لكل شهر ,

وهذا في الواقع عاجلا قليلا مما كنا قد سمعت ، قال فيه ان تي موبايل إطلاق الهاتف في 20 نوفمبر تشرين الثاني. أن لا يزال يبدو أن تكون دقيقة إلى حد ما ، على الرغم، كما أن هو اليوم سوف نيكزس 5 تصبح متاحة في المتاجر تي موبايل . قبل أن الجهاز سوف تكون متاحة على الانترنت فقط .

ومن المثير للاهتمام ، فإن نيكزس 16GB 5 يكلف 449،99 $ مرة واحدة كنت قد دفعت تشغيله على تي موبايل . هذا هو 100 دولار أكثر مما لو كنت شرائه مباشرة من جوجل . سبرينت لديه هاتف المدرجة لل 449.99 $ كذلك، على الرغم من يمكنك اختيار واحد حتى ل 49،99 $ على العقد إذا كنت عميل جديد .

449،99 $ لا يزال لائقة ثمن للحصول على الهاتف غير المدعومة ، ولكن يمكنك انقاذ نفسك بعض المال عن طريق شراء نيكزس 5 من Google Play واستخدام الخاص تي موبايل بطاقة SIM - طالما كنت على استعداد لتحمل ما يقدر ب 4-5 الاسبوع وقت الانتظار. إذا كنت لا، و كنت على استعداد لدفع قسط 100 دولار ، يجب أن تكون قادرا على تسجيل واحد في الاسبوع المقبل تي موبايل .




قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى