11/14/2013

جديد جهاز HTC One Max بتقنيات وحجم وطاقة سوبر

جديد جهاز HTC One Max بتقنيات وحجم وطاقة سوبر


وهنا استعراض أي وقت مضى الأولى من الهاتف الذكي من قبل TeamSaS واخترنا الجهاز عملاق الحجم من التايوانية HTC كحد أقصى. الجهاز كبيرة وفائقة الحجم التي لديها القدرة على الوفاء تقريبا جميع احتياجات الوسائط المتعددة الخاصة بك، والكاميرا، وعرض حتى كل شيء تقريبا هو السوبر، بحيث يتيح إلقاء نظرة على هذا الاستعراض.

جديد جهاز HTC One Max بتقنيات وحجم وطاقة سوبر

عرض لمحة
HTC واحد ماكس تحظى بشعبية بسبب شاشته الحجم العملاق كما تم تجهيز الجهاز مع 5.9 بوصة من عرض وجود قرار من 1080x1920 بكسل مع كثافة لا يصدق من 373ppi. إخراج العرض هو مثير للإعجاب حقا وحادة، والألوان هي جيدة، لذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام المفضلة لديك في حياتك واحد HTC ماكس، وعرض لديه القدرة على تحويل واحد HTC ماكس في السينما البسيطة. HTC تجهيز ماكس واحد مع سوبر LCD 3 بالسعة وهو أمر جيد جدا لتلبية احتياجات العرض.


نظرة عامة على كاميرا
جديد جهاز HTC One Max بتقنيات وحجم وطاقة سوبر

وقد تم تجهيز التايوانية HTC ولد واحد كحد أقصى أيضا مع كاميرا رائعة، الكاميرا المستخدمة في ماكس واحد هو نفسه كما تم العثور على واحد HTC. يتم واحدة نفس 4 ميجا بكسل الاستشعار UltraPixel التي تم تقديمها مؤخرا في واحد HTC ماكس مع HTC واحد كحد أقصى ولكن فقط مع فارق واحد أن HTC واحد ماكس لم يكن لديك تثبيت الصورة البصرية. وتحسنت حديثا سينس 5.5 وأضاف أيضا بعض الميزات الرائعة لكاميرا لجعله أكثر ملاءمة للمستخدمين ومنح المستخدمين القدرة على انقر فوق الصور مثيرة للإعجاب.




قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى