11/27/2013

كتب جوجل كروم الرابحة أكثر من بعض الشركات

كتب جوجل كروم الرابحة أكثر من بعض الشركات
أبعد من التنافس المتواصل مع جوجل ، قد تعكس جهود مايكروسوفت جيوب شعبية ل أجهزة Chromebook في بعض المدارس والشركات. الشركات هي قوة مايكروسوفت وأكبر مصدر لل أرباح . وقالت الشركة التعليمية اختبار - كابلان أنه يستخدم أجهزة Chromebook لمراكز دعوته ، و قال مولن سلسلة الرعاية الصحية انها وضعت أجهزة Chromebook في أكثر من 4،000 العيادات.

جهود مكافحة Chromebook يسلط الضوء على كيفية قيام Microsoft تتصارع مع المنافسة في المناطق التي لسنوات أنه عقد احتكار .

ويقول بعض المسؤولين التكنولوجيا الشركات و المحللين أجهزة Chromebook هي اللحاق لبعض عمال الطرق المحارب ، والموظفين التجزئة البيع ومستخدمي الأعمال الأخرى التي يمكن أن تجعل تفعل مع ميزات الحوسبة محدودة.

" ، أجهزة الكمبيوتر ويندوز لا أذهب إلى أي مكان "، وقال المحلل فوريستر للبحوث JP Gownder . " لكن بالنسبة لبعض حالات الاستخدام في بعض الشركات، و أجهزة Chromebook ملء مكانة المشروعة. "

الدولة المحيط العمل، لمتاجر التجزئة الخصم مع أكثر من 100 متجرا ، واشترت أجهزة Chromebook لتحل محل ما يقرب من نصف أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويندوز 60 المستخدمة من قبل مديري المناطق، التوظيف وغيرهم من الموظفين الذين يقضون معظم وقتهم في السفر.

الشمال كينغستاون ، RI، الشركة أيضا تثبيت نحو 40 أجهزة كمبيوتر سطح المكتب يسمى كروم Chromeboxes - في المتاجر التي تستخدمها ل مجرد حفنة من المهام، مثل الساعات الوقت واللكم، و الطباعة بذرة راتب والتحقق من استحقاقات الموظفين العاملين .

وقال جيف Mehrmanesh والبنية التحتية و مدير التكنولوجيا ل دولة المحيط ، كلفت أجهزة Chromebook جعلت سامسونج حوالي 250 دولارا ، ما يقرب من ثلث تكلفة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويندوز. ل مبلغ إضافي قدره 150 لكل آلة ، الدولة المحيط يشتري لوحة التحكم التي تحد من الموظفين ل زيارة المواقع فقط وافقت عليها الشركة. وقال أن يحد من عدد الفيروسات في أجهزة الكمبيوتر التقاط ، مما أتاح له المزيد من راحة البال . واضاف "هذا شيء لا يمكن تكرار " قال Mehrmanesh .

وقال Mehrmanesh مثل الطرق ووريورز الشركة أيضا أجهزة Chromebook لأنهم أخف وزنا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم ويندوز القديمة ولها عمر أطول للبطارية .

للتأكد، و أجهزة Chromebook لا تكاد تولي الحوسبة للشركات. " ، لم يكن الساحقة " وقال ديفيد هوف ، رئيس قسم التكنولوجيا ل سحابة الشيربا ، التي تبيع البرمجيات و خدمات Google لقطاع الأعمال الطلب على الأجهزة. وقال هوف العديد من المستخدمين من رجال الأعمال تتردد لأن Chromebook لا يمكن استخدام الخدمات بسلاسة PC- تلفزيونية مغلقة مثل GoToMeeting يبيكس و .

وقال "نحن دائما الاستماع إلى ما عملائنا قد تحتاج ، و أجهزة Chromebook تكتسب دائما الميزات الجديدة على أساس أن ردود الفعل " وقالت متحدثة باسم جوجل .

وقال العديد من المشترين التكنولوجيا للشركات أجهزة Chromebook هي أكثر جاذبية للشركات التي تستخدم بالفعل تطبيقات Google ، مجموعة من البرامج التي تشبه مايكروسوفت أوفيس .

بعد توالت مدرسة الصخرة ، سلسلة من 130 مدرسة الموسيقى تعليم، تطبيقات Google لموظفيها ، واشترت الشركة أيضا نحو 40 أجهزة Chromebook لتتبع جداول الطلاب ، والفواتير والجهود المبذولة ل إيجاد عملاء جدد .

وقال ايفان ترينت ، نائب الرئيس الأول لل مدرسة من الصخرة ، وهناك " قيود أبله ، " من تطبيقات Google و أجهزة Chromebook . الناس في المدرسة في بعض الأحيان إلى الاقتراض أجهزة الكمبيوتر من المدربين زيارة لحرق الموسيقى مؤتمر نزع السلاح ، على سبيل المثال ، وذلك لأن الأجهزة التي تقدم سامسونج ليس لديهم فتحات CD . وقال ترينت ملفات الطباعة من أجهزة Chromebook أيضا يمكن أن تكون خادعة .

ولكن عموما قال انه ذهب التمهيدية جوجل أيضا. " يمكنك أن تفعل أي شيء الى حد كبير مع Chromebook "، وقال ترينت.

وأشار المتحدثة جوجل التي قالت جوجل انها تغييرات لتخفيف الطباعة من أجهزة الكمبيوتر في Google وخدمات Google بلوق وظيفة الأخيرة.


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى