11/29/2013

محرك بينغ يدمج تحديد المواقع في نتائج البحث



محرك بينغ يدمج تحديد المواقع في نتائج البحث

موقع للسفر موقع TripAdvisor جعلت اثنين من الإعلانات المتصلة بشركة مايكروسوفت اليوم. أعلنت الشركة عن 8.1 التطبيق ويندوز. ولكن الأهم من ذلك TripAdvisor ولا بنج يقدمون الآن قدرات المحتوى والبحث داخل موقع TripAdvisor السفر بنج صفحات نتائج البحث.

سوف بنج الآن عرض TripAdvisor ™ مشاركات والصور وكذلك أداة مقارنة أسعار فنادق لموقع TripAdvisor في بالاجور . و مكتبة المحتوى الكامل لموقع TripAdvisor بما في ذلك المطاعم والفنادق ومناطق الجذب يقال تكون متاحة لل بنج .

وقال موقع TripAdvisor على هذا بلوق لها عن التكامل بينغ:
محرك بينغ يدمج تحديد المواقع في نتائج البحث

في الولايات المتحدة ، ونحن في شراكة مع بنج لتضمين أدوات مقارنة أسعار موقع TripAdvisor ، آراء المسافرين والصور ضمن نتائج البحث على Bing.com . الآن، عند البحث عن مكان للبقاء على بنج ، سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري لعمليات استعراض مجتمعنا و تقييمات دون الحاجة إلى مغادرة الصفحة. و إذا كان لديك مواعيد محددة في الذهن، يمكنك أن ترى التي تتوفر الفنادق وبأي ثمن . يمكنك الانتقال من التفكير إلى أين يذهبون لل ان يكونوا مستعدين لل حجز في غضون ثوان معدودة .
انها ليست واضحة ما إذا كانت هذه الشراكة هي بداية ل برنامج محتوى المواقع طرف ثالث أوسع ل موقع TripAdvisor أو ما إذا كان هذا هو صفقة حصرية مع بنج . لم أتلق جوابا من TripAdvisor على هذا السؤال حتى الآن.

بغض النظر ، فإنه من غير المحتمل أن جوجل و موقع TripAdvisor شأنه أن يجعل ترتيب مماثل لعدة أسباب - من بينها حقيقة أن موقع TripAdvisor هو جزء من تنظيم الضغط مكافحة جوجل Fairsearch.org فضلا عن حقيقة أن جوجل لديها قناعاتها المتنافسة منتجات السفر ل أنه من في محاولة لتعزيز .

وفيما يلي شاشات الحية أنا سحبت منذ بضع دقائق ، استنادا إلى لقطات أرسلت لي من قبل العلاقات العامة على TripAdvisor .


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى