11/29/2013

الوصف للمدونة او الموقع اهم نقطة للاشفة السريعة




سعيا جوجل لا هوادة فيها من تنظيم المعلومات في العالم ، والتحول الأكثر إثارة رأيناه خلال العام الماضي حوالي قدرته على فهم " المعنى " وراء المحتوى ( عن طريق الرسم البياني المعرفة) والاستفسارات (عن طريق تحديث ل خوارزمية الطائر الطنان ) .

في الماضي ، كان جوجل إلى الاعتماد على الكلمات على الصفحة، مضاهاتها إلى الكلمات التي بحثت على شخص ما . الآن، الثورة التي هو علينا هو مطابقة القصد من الاستعلام إلى ملاءمة صفحة يطابق ذلك القصد .

البحث الدلالي والمعرفة الرسم البياني : العمارة و معلومات الموقع StructureThis لها انعكاسات كبيرة على محسنات محركات البحث ؛ و ، وأنا أتكلم مع بعض من أذكى محسنات محركات البحث في العالم عن هذا التحول، واحد من الموضوعات المتكررة ويبدو أن التقدير الجديد ل والتركيز على SEO الدلالي .

رأى المسوقين الذكية العلامات البيانات المهيكلة باعتبارها جزءا هاما من استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين في 2012 و 2013 . نمت الاتجاه ، ودفع من حوله إلى حد كبير - وهما من أصل ثلاثة شركات شملهم الاستطلاع يقولون انهم يخططون لجعل تنفيذ أو توسيع منظم العلامات بيانات واحدة من أولوياتهم لعام 2014 ( المؤتمر العالمي SEO وضوح ، سبتمبر 2013 ) .

أجد أنه عندما تبدأ الشركات في التفكير حول ما إذا كان أو لم يكن لتمضية الوقت والجهد على تنفيذ أو توسيع الترميز الدلالي ، ومعظمهم من اصطدم بعقبة لأنها تبدأ مع السؤال التالي .

سوف SEO الدلالي مساعدتكم ترتيب بلدي ؟
هذا هو السؤال الخطأ - و طريقة خاطئة ل نهج كبار المسئولين الاقتصاديين باعتبارها المسوق !

لو قلت لك أنك يمكن أن يكون ضعف حركة المرور من خلال المستوى في الموقف رقم 2 بدلا من وضع رقم 1 ، هل يهتمون مواقف رتبة ؟

باعتبارها المسوق ، نهاية هدفي ليس هو أعلى مرتبة ممكنة ، بل هي أعلى الزيارات المحتملة ، والتحويلات و الإيرادات (ولكن عليك تعريف " النجاح" لعملك ) .

هو شيء ونحن نميل إلى نسيان بسبب القيود محرك البحث من الماضي دربت لنا أن نفكر في التصنيف العالمي و حركة / الإيرادات / التحويلات مرادفة كما . وهذا ليس هو الحال ولم تكن لفترة من الوقت - و المسوقين الذكية تعرف ذلك.

حفظ الخاص بك 2014 خارطة الطريق في الاعتبار، و نسأل هذه الأسئلة 3 عند التفكير حيث يناسب ترميز البيانات المهيكلة في :

1 . فإنه تحسين تجربة المستخدم والتفاعل مع العلامة التجارية الخاصة بي؟

الجواب هو نعم مدوية . بينما العلامات البيانات المهيكلة على الصفحة الخاصة بك غير مرئية للزوار ، و المقتطفات المنسقة التي توفر العلامات في بالاجور يسمح للحصول على تجربة أكثر جاذبية بكثير للمستخدمين.

مقارنة النتائج التالية:






قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى