12/14/2013

الوندوز 7 ينمو اكثر واسرع من وندوز 8


الوندوز 7 ينمو اكثر واسرع من وندوز 8

ويندوز 7 لا يزال ينمو بوتيرة أسرع من 8 في الحوسبة الأسواق
OS البالغ من العمر أربع سنوات لا يزال أكثر نجاحا من ويندوز 8 مع المستهلكين


وقد كان نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 8 رحلة صعبة منذ إطلاقه. وتوقع ستيف Sinofsky على أن نظام التشغيل الجديد سيكون له بداية صعبة قبل المستهلكين احتضنت في نهاية المطاف ، ولكن بعد مضي عام على صدوره ، فإنه لا يزال تتضاءل بالمقارنة مع سابقتها أكثر شعبية ، ويندوز 7 .
الآن مخطط من Statista ( استنادا إلى بيانات من تطبيقات صافي ) توجه بعض الكتابة صارخ على الجدار ويندوز 8 ، والذي كان من المفترض أن يكون مستقبل استراتيجية مايكروسوفت منصة . يتم استخدام نظام التشغيل الجديد من قبل 9.3 ٪ فقط من سوق الحوسبة . في المقارنة ، ويندوز 7 ، والتي أطلقت في أكتوبر 2009، كان ضعف شعبية بعد 12 شهرا الاطلاق.
القلق لمايكروسوفت

استغرق ويندوز 7 فقط بضعة أشهر لتجاوز حصتها في السوق 10 ٪ و تصل إلى 20٪ في نهاية السنة الأولى . في المقابل، بدأ ويندوز 8 ببطء و استمرت في النمو ببطء، و على الرغم من زيادة طفيفة في المبيعات خلال الصيف ، يبدو أنه قد استقر في الأشهر الأخيرة. وقد اتخذ البرنامج الجديد أكثر من عام ونصف العام ليصل إلى اعتماد 5٪ فقط .
ربما أكثر مدعاة للقلق لمايكروسوفت، ومع ذلك، هو تقرير آخر من صافي تطبيقات ويندوز 8 الذي أعطى ل نمو السوق من 0.05 ٪ في حين كان النمو في ويندوز 7 و أكبر بكثير عند 0.22 ٪ . أساسا ، هو في الواقع يجري مبيع ويندوز 8 عن طريق سابقتها لمدة 4 سنوات من العمر، على الرغم من مايكروسوفت نشر بنشاط " الشكل والمظهر " ال OS ل منصات أخرى مثل إكس بوكس ​​و يندوز فون .
بطبيعة الحال، فإن الأرقام لا ينبئ بالضرورة عذاب ويندوز 8 . سيتم مايكروسوفت على أمل أن عيد الميلاد و عطلة المبيعات من الأجهزة التي تدعم هذا النظام الأساسي سوف تدفع حصتها في السوق تصل إلى أرقام أكثر صحية. على ما يبدو، مع ذلك، أن قاعدة المستخدمين مايكروسوفت أظهرت بأغلبية ساحقة تفضيله لنظام التشغيل Windows 7، مجربة و موثوق بها نصير الشركة.


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

^ إلى الأعلى